الدراما الكورية - كبير Korean Drama BIG 2012


كـبير

BIG

 معلومات عن الدراما:

عنوان الدراما: (BIG) كبير
هانغول: 빅
المخرج: بيونغ جي هيون
الكاتب: هونغ جونغ اون، هونج مي ران
الشبكة: KBS2
الحلقات: 16
تاريخ الإصدار: 4 يونيو 2012 -
وقت العرض: الاثنين والثلاثاء 21:55
اللغة: الكورية
البلد: كوريا الجنوبية

قصة الدراما:

كانغ قيونغ-جون (قونغ يو) ذو 18 عاما تنتقل روحه فجأة وتزرع في جسم رجل ذو 30 عاما، اللذي هو جاي يون سيو.هذا الأخير طبيب ناجح ومخطوب لمعلمة تدريس ثانوي المعلمة جيل دا ران (لي مين جونغ).الذي حدث وكانت هي معلمة قيونغ-جون قبل أن تنتقل روحه. وتنشأ المزيد من المشاكل عندما الطفل المشاغب ذو 30 عاما سيو يون جاي اللذي في داخله روح كانغ قيونغ-جون يقع في حب امرأة أخرى (باي سوزي).

شخصيات الدراما:







Big-Gong Yoo.jpg Big-Gong Yoo1.jpg Big-Lee Min-Jung.jpg Big-Bae Suzy.jpg Big-Jang Hee-Jin.jpg
قونغ يو قونغ يو لي مين جونغ
باي سوزي
جانغ هيي جين
جسم  سيو يون جاي وروح قيونغ-جون سيو يون جاي جيل دا ران جانغ ما-ري لي سي يونغ





Shin Won-Ho Big-Kim Hyun-Sung.jpg Big-Ko Su-Hee.jpg Big-Ahn Seok-Hwan.jpg Big-Yoon Hae-Young.jpg
شين وون هو جانغ سونغ هيون كو سو هيي أهن سوك هوان هاي يون يونج
كانغ قيونغ-جون كانغ سو هيوك لي قيونغ مي جيل مين كيو لي جونغ هاي

Big-Baek Sung-Hyun.jpg
بايك سونغ هيون
جيل شونغ سيك

إعلانات الدراما



صور من الدراما



سيتم ترجمة الدراما من فريق  SWEET NONA 

لتحميل الترجمة زوروا مدونة الفريق

Dramas
الحلقات
الترجمة
التدقيق
التنسيق
الانتاج
والرفع
Status


BIG

8-1
100%
100%
100%
100%
إنتهى
9
100%
100%
100%
100%
إنتهى
10
100% 100%
  100%  
100%
إنتهى
11
100% 100% 100% 100%
إنتهى
12-16
100% 100% 100% 100% إنتهى

هنا الموضوع

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

من اللذي معنا