الدراما الكورية - أنا أقبل، أنا أقبل Korean Dramahttp://adf.ly/BJmAM


I Do, I Do

أنا أقبل، أنا أقبل

 

معلومات عن الدراما

إسم الدراما: أنا أقبل، أنا أقبل (I Do, I Do)
هانغول: 아이두 아이두 Aidu Aidu
نوع الدراما: كوميدي، رومانس
المخرج: كانغ داي سون
الكاتب: جو جونغ هوا
شبكة: MBC
الحلقات: 20
تاريخ الإصدار: 30 مايو 2012 -
وقت العرض: أيام الأربعاء والخميس 21:55
اللغة: الكورية
البلد: كوريا الجنوبية

قصة الدراما

تتحدث قصة الدراما عن امرأة تعمل في شركة تصميم للأحذية وهي رئيسة مصممي الأحذية في الشركة . يطلق عليها "الأنسة الذهبية"، لأنها في منتصف عمر الـ30، فهي إمرأة عزباء، وناجحة ماليا. في يوم من الأيام، عن طريق الخطأ تمضي ليلة مع موظف جديد، وتصبح حاملا.

هوانج جي ان (كيم سون آه) امرأة في منتصف 30 ناجحة في مهنتها(مديرة في شركة الأحذية) ذات مستقبل مشرق حتى في ليلة يحصل معها "حادث" مع موظف جديد في الشركة الجديدة، بارك تاي كانغ (لي جانغ وو) الذي اعتاد أن يكون صانع الأحذية مزورة والذي دائما على استعداد للهرب كلما داهمته الشرطة. حياتها ومسيرتها الفنية يضربها إعصار من الفوضى حين تعلم أنها قد أصبحت حاملا بولده.

المنافس الأقوى لها، وايم نا ري (ايم سو هيانج) تستغل الفرصة من تلك اللحظة لتنحيتها من موقعها من الشركة في حين تلتقي مرة أخرى مع حبها القديم، جو اون سونغ (بارك غون هيونغ) الذي أصبح طبيبها.

سيتم عرض الدراما فور إنتهاء دراما ملك القلوب 2012

شخصيات الدراما





I Do, I Do-Kim Sun-A-jpg.jpg Lee Jang-Woo I Do, I Do-Park Geon-Hyeong.jpg I Do, I Do-Lim Soo-Hyang1.jpg
كيم سون آه

لي جانغ وو بارك غيونغ هيونغ ليم سو هيانغ
هوانغ جي آن بارك تاي غانغ جو أون سونغ يوم ناي ري

إعلان الدراما





صور الدراما


سيتم ترجمة هذه الدجراما من طرف فريق dramawonderland
dardarkom          SwingFire 912 
Dramas
الحلقات
الترجمة
التدقيق
التنسيق
الانتاج
والرفع
Status


  
 I Do, I Do
6-1
100%
100%
100%
100%
إنتهى
7
100%
100%
100%
100%
إنتهى
8
100% 100%
  100%  
100%
إنتهى
11
100% 100% 100% 100%
إنتهى
12-16
100% 100% 100% 100% إنتهى

هنا الموضوع

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

من اللذي معنا