الدراما الكورية - أنا أحب لي ـتاي ـري Korean Drama - I Love Lee Tae-Ri 2012


أنا أحب لي تاي ري

I Love Lee Tae-Ri


معلومات عن الدراما


إسم الدراما: انا احب لي تاي ري (I Love Lee Tae-Ri)
هانغول: 아이 러브 이태리 Aileobeu Itaeli
نوع الدراما: رومانسي، كوميدي، خيال
المخرج: كيم دو هيوك
الكاتب: مون جي يونغ
الشبكة: TVN
الحلقات: 16
الافراج عن التاريخ: 28 مايو 2012 -
وقت التشغيل: الاثنين وثلاثاء 23:00
اللغة: الكورية
البلد: كوريا الجنوبية

قصة الدراما


إيون دونغ شاب صغير ذو 14 عام متعلق بامرأة أكبر منه سنا بـ 7 سنوات. بعد أن يكتشف أن تلك المرأة تحب رجلا آخر. يصاب بصدمة عاطفية ويتمنى أن يتمكن من حماية حبه. بعد رغبة هذه، إيون دونغ يصبح رجل عمره 25 عاما.

وهي إمرأة تدعى تاي ري وريثة من عائلة ثرية. تبدو أنها مثالية، مع مظهرها الجذاب وخلفيتها التعليمية الكبيرة، ولكن بعد تعرضها للاذى من قبل حبها الأول أصبحت لا تأمن في الحب. عائلتها هي أيضا تغار منها، وتاي ري تبدو الآن بارد من جميع النواحي.

فجأة، أمام تاي ري، إيون دونغ يظهر فجأة. وتبدأ مشاعرهم تتفتح مع أزهار الربيع...

شخصيات الدراما



I Love Lee Tae-Ri-Kim Ki-Bum.jpg I Love Lee Tae-Ri-Park Ye-Jin.jpg
كيم كي بوم

بارك يي جين
كيوم إيون دونغ لي تاي ري





I Love Lee Tae-Ri-Yang Jin-Woo.jpg I Love Lee Tae-Ri-JUB.jpg I Love Lee Tae-Ri-Lim Ho.jpg I Love Lee Tae-Ri-Lee Moon-Su.jpg I Love Lee Tae-Ri-Soy.jpg
يانغ جين وو جي أو بي ليم هو لي مون سو سوي
شوى سونغ جاي ها سون سيم كيوم سان كيوم هاك سا نا هونغ سيل

إعلان الدراما



صور من الدراما








سيتم ترجمة الدراما من فريق DramaWonderland ss501fansub

Dramas
الحلقات
الترجمة
التدقيق
التنسيق
الانتاج
والرفع
Status


 I Love Lee Tae-Ri

6-1
100%
100%
100%
100%
إنتهى
7
100%
100%
100%
100%
إنتهى
8
100% 100%
 100%   
100%
إنتهى
9




-
10-16





هنا الموضوع

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

من اللذي معنا