الدراما الكورية - خطة الزواج Korean Drama - The Wedding Scheme 2012

The Wedding Scheme
خطة زواج


معلومات عن الدراما


إسم الدراما: مؤامرة زواج / حبكة زواج / خطة زواج / Marriage Plot
هانغول: 결혼 의 꼼수 Kyeolhunui Ggomsoo
المدير: لي مين وو
الكاتب: بارك هيونغ جين
الشبكة: TVN
الحلقات: 16
تاريخ العرض: من أبريل 2، 2012 - 22 مايو 2012
وقت العرض: الاثنين وثلاثاء 23:00
اللغة: الكورية
البلد: كوريا الجنوبية


قصة الدراما

أم لأربع بنات ورئيسة لمصنع للكيمتشي تقرر الشروع في مخطط زواج لبناتها... وذلك من خلال السماح لهم بالتعايش مع أربعة من العزاب المؤهلين وخاصة بين إينتها المتوسطة وإبن الشركة المناسفة اللذان يكرهان بعضهما البعض بشدة بسبب أفكارهما المسبقة حول بعضهما البعض بما أنهم يعملون في نفس الشركة.


شخصيات الدراما





Wedding Scheme-Kang Hye-Jung.jpg Wedding Scheme-Lee Gyu-Han.jpg Wedding Scheme-Lee Young-Eun.jpg Wedding Scheme-Lee Min-Woo.jpg Wedding Scheme-Kim Se-Jung.jpg
كانغ هاي جونغ لي كيو هان لي يونج إيون لي مين وو كيم سي جونغ
يوو غون هيي لي جانج جاي يو سون هيي سيو جانغ وون يو مين جونغ




Wedding Scheme-Park Min-Ji.jpg Wedding Scheme-Seo Jae-Kyung.jpg Wedding Scheme-Kim Jae-Deuk.jpg Wedding Scheme-Kim Won-Joon (1973).jpg
بارك مين جي
سيو جاي كيونغ
كيم جاي ديوك كيم وون جون
يو مين جي كيم سون دول بارك سي وون بارك سو هو


إعلان الدراما



صور من الدراما












سيتم ترجمة الدراما من فريق darseries


Dramas
الحلقات
الترجمة
التدقيق
التنسيق
الانتاج
والرفع
Status


 The Wedding Scheme

11-1
100%
100%
100%
100%
end
12
100%
100%
100%
100%
end
13
100%100%
  100%
100%
end
14




-
15...






هنا الموضوع

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

من اللذي معنا