الدراما الكورية - عشاق من هايونداي Korean Drama Haeundae Lovers 2012



عشاق من هايونداي
Haeundae Lovers

معلومات عن الدراما

إسم الدراما: عشاق من هايونداي (Haeundae Lovers) / أحباء هايونداي
نوع الدراما: كوميديا رومانسية
هانغول: 해운대 연인 들 Haeundae Yeonindeul
الخرج: سونغ هيون ووك
الكاتب: هوانغ إيون كيونج
الشبكة: KBS2
الحلقات: 16
تاريخ العرض: 6 أغسطس، 2012 -
وقت العرض: الاثنين وثلاثاء 21:55
اللغة: الكورية
البلد: كوريا الجنوبية

قصة الدراما

تتحدث الدراما عن قصة الحب التي ستجمع المدعي العام لي (كيم كانغ وو)، والذي بعد أن أصيب بحادث فقد على إثره ذاكرته، يتورط مع فرقة من العصابات. ليلتقي بـ كو سو را (جو يو جونج)، ابنة احد رجال العصابات لتقلب حياته رأسا على عقب مما سيجعله متورطا في عقدة أبدية هل سيختار القانون أم الحب.


ملاحظة: هيونداي منطقة ساحليه تتميز بشاطئها الجميل توجد ببوسان كوريا

شخصيات الدراما

Lovers of Haeundae-Kim Kang-Woo.jpgLovers of Haeundae-Jo Yeo-Jeong.jpgLovers of Haeundae-Jung Suk-Won.jpgLovers of Haeundae-Nam Gyu-Ri.jpgLovers of Haeundae-Kang Min-Kyung.jpg
كيم كانغ ووجو يو جونج جونغ سوك وون نام جيو ري كانغ مين كيونغ
لي تاي سونغكو سو را تشوي جون هيوك يون سيه نا هوانغ جو هيي
Lovers of Haeundae-Lim Ha-Ryong.jpgLee Jae-YongLovers of Haeundae-Park Sang-Myeon.jpgLovers of Haeundae-Keon Il.jpgPark So-Yeon
ليم ها ريونغ لي جاي يونغ بارك سانغ ميون كيون ايل بارك سو يون
كو جونغ سيك لي سون شينبو يونغ دو لي دونج بايك لي جوان سوون
Lovers of Haeundae-Kim Hye-Eun.jpgLovers of Haeundae-Choi Sang-Hun.jpgKim Tae-Hyun
كيم هاي يون تشوي سانغ هون كيم تاي هيون
يووك تام هيي لي سيه جو كانغ مين غو

إعلان الدراما





صور من الدراما 



















ترجمة الدراما


الترجمة مقدمة من فريق سوينغ فاير

Dramas
الحلقات
الترجمة
التدقيق
التنسيق
الانتاج
والرفع
Status


Haeundae Lovers

12- 1
100%
100%
100%
100%
END
13
100%
100%
100%
100%
END
14


    

-
15




-
16





هنا الموضوع

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

من اللذي معنا