الدراما الكورية - طبيب الخيول Korean Drama Horse Doctor 2012


طبيب الأحصنة Horse Doctor 

معلومات عن الدراما 

إسم الدراما: طبيب الخيول/ معالج الأحصنة/ البيطري (The Horse Healer / Horse Doctor) 
هانغول: 마의 Maui 
المخرج: لي بيونغ هون 
الكاتب: كيم يونغ يي 
شبكة: MBC 
الحلقات: 50 
تاريخ العرض: 1 أكتوبر 2012 - 
وقت العرض: الاثنين والثلاثاء 22:00 
اللغة: الكورية الدولة: كوريا الجنوبية 

قصة الدراما 

تتحدت قصة الدراما عن بيطري من عصر جوسون تعرض والده لقضية خيانة بقتل إبن الملك. حيث سيواجه العديد من الصعوبات ليقف على رأس أعدائه ويصبح طبيب ملكي معروف. 

شخصيات الدراما 


Horse Doctor-Cho Seung-Woo1.jpg Horse Doctor-Lee Yo-Won1.jpg Horse Doctor-Son Chang-Min1.jpg Horse Doctor-Yoo-Sun1.jpg Lee Sang-Woo
شو سونغ وو لي يو وون سون شانغ مين يو سون لي سانغ وو
بايك غوانغ هيون كانغ جينغ يونغ لي ميونغ هوان جانغ إين جو لي سونغ ها
Horse Doctor-Lee Soon-Jae1.jpg Horse Doctor-Han Sang-Jin1.jpg Horse Doctor-Kim So-Eun1.jpg Horse Doctor-Jo Bo-Ah1.jpg Horse Doctor-Kim Chang-Wan.jpg
لي سون جاي هان سانغ جين كيم سو يون جو بو آه كيم تشانغ وان
كو جو مان الملك هيونغ جون الأميرة سوك ويه سيو سيو إيون جونغ سونغ جو
Horse Doctor-Jeon No-Min.jpg
جون نو مين
كانغ دو جون

 إعلانات الدراما والحلقات



صور من الدراما 

 

 



 



 


ترجمة الدراما مقدمة لكم من فريق  كوريا غيرل

Dramas
الحلقات
الترجمة
التدقيق
التنسيق
الانتاج
والرفع
Status


Horse Doctor
1
100%
100%
100%
100%
END
2
0%
0%
0%
0%

3
0%0%
  0%   
0%

4





هنا الموضوع

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

من اللذي معنا