[الدراما الكورية] العائلة المالكة 2011



العائلة المالكة

Royal Family


معلومات عن الدراما:

  • من إخراج: كيم دو هون
  • من سيناريو كيم يونغ هيون، كوون أوم مي، وبارك سانغ يون
  • نوع الدراما: دراما، رومانس
  • موعد البث : 2011/03/02
  • عدد الحلقات: 16 حلقة
  • وقت العرض: الأريعاء والخميس 21:55 من mbc دراما

بطولة كل من:
قصة الدراما:

الدراما عبارة عن قصة حياة كيم إين سوك في معركة ضد كل الصعاب لترتفع الى الاعلى لمجموعة جي كيه مع مساعدة المدعي العام هان جي هون، وهو رجل ساندته منذ أن كان طفلا.

بعض التفاصيل.... 

كيم إين سوك إمرأة جميلة تعيش صعاب قوية وحياة تعيسة مع عائلة زوجها اللذين يجعلون حياتها جحيما ولا يعتبرونها جزء من العائلة، لدرجة أنهم لا يدعونها بإسمها، يدعونها فقط بالحرف الأول من إسمها وهو كاي. فهي إمرأة طيبة وحنونة تشغل كل وقتها بمساعة الناس عن طريق الذهاب لديور الأيتام والعمل التطوعي. الوحيد اللذي كان يقف بجانبها هو زوجها الدكتور جو، لكن مع ذلك فهو شخص ضعيف أمام بطش والدته.

لكن هذه المرآة تربطها قصة مع أحد أطفال أحد دار الأيتام اللذي أشتبه به في قضية قتل أحد زملائه في دار الأيتام والتي ستساعده في دراسته إلى أن يصبح مدعي عام. لكن تبدأ قصة بطلتنا وبطلنا عندما يموت زوج إين سوك وتبدأ معركتها مع عائلة زوجها عندما يحاولون إزاحتها وأخد كل حقوقها المخولة لها ومنها حضانة إبنها... فما اللذي سيحدث لها؟ من سيساعدها على تخطي كل هذه الصعاب؟ هل ستتمكن من تحقيق مرادها وتعيش بسعادة في النهاية؟
 
فـ هان جي هون تغلب على طفولة محرومة بإجتياز الامتحان القضائي ويصبح مدعي عام من النخبة. كيم إين سوك، تعيش في ظل عائلة شيبول {رجال أعمال}، ولكنه يصبح أخيرا رئيس شركة كبيرة.

بالنسبة لـ هان جي هون (جي سونغ)، و كيم إين سوك (يم جونغ آه) هي المرأة التي جعلت حياته الصعبة مقبولة. نما جي هون في دار للأيتام. وأصبح مشتبه به رئيسي في جريمة قتل لمجرد أنه وجدت دميته الدبدوب في مسرح الجريمة. خلال ذلك الوقت، كيم إين سوك أرسلت أفضل محام لتولي الدفاع عنه. تمت تبرئة جي هون من هذه الاتهامات. فبدون كيم سوك، جي هون كانت ستدمر حياته. بدلا من ذلك، جي هون أصبح في النهاية  مدعي عام نجم بعدما ألقى القبض على المجرم الذي ارتكب جريمة القتل التي  كان مشتبه به الأول فيها.

  كيم إين سوك عاشت في ظل أسرة جي كيه القوية لمدة 18 عاما. وهي ابنة في قانون لأسرة شيبول، لكن تم تجاهلها من قبل عائلة زوجها. لكي يزداد الطين بلة، توفي زوجها في حادث تحطم مروحية. أمها في القانون، ورئيسة مجموعات شركات جي كاي،
هونغ سون هو، تخطط لمؤامرة لجعل إين سوك تبدو في موقف عاجز للإستولاء على حضانة ابنها. كان النتيجة النهائية طرد كيم إين سوك من عائلة جي كيه.

شاهد جي هون إين سوك في جنازة زوجها. وقد ذهل برؤيتها مقهورة ومذلولة. وعلاوة على ذلك، علم جي هون بمخطط والدتها في القانون الإطاحة بها من الأسرة.

جي هون حينئد وضع هدف جعل إين سوك تصبح رئيسة أسرة جي كيه. في حين انه ناضل لتحقيق هذا الهدف ، أدرك جي هون أن مشاعره تجاه كيم سوك ليست مجرد شفقة أو رحمة. بدلا من ذلك،
وقع في حبها، في الأخير أنجز هدفه بجعلها تصبح رئيسة للمجموعة جي كيه.

لكن في ذلك الوقت، جي هون يكتشف معلومات خطيرة، كلها تشير إلى شخص واحد هي كيم إين سوك. لكن كلما إقترب أكثر من معرفة الحقيقة،  كلما أراد أم لا يكتشف هذه الحقيقة...

صور من الدراما:




التحميل:

الحلقة 1:
الحلقة 2:

الحلقة 3: 

الحلقة4:

.................

يمكنكم تحميل الدراما على تراكر أيغوو فانسوب 
من إنتاج ورفع kararlala
تم إضافة الحلقة الأولى

    الموسيقى التصويرية
       ost

    كلمة سر هي asiasarangdrama

    ملاحظة: في الحقيقة لا أعرف إن كنت سأستمر بترجمة هذه الدراما أو لا لأن ترجمة الحلقة الأولى فقط كانت صعبة للغاية لدى أتمنى أن ينظم إلي أحد لترجمتها. سأترجمها تبعا لترجمة فريق فيكي لأن الترجمات الأخرى ضعيفة لغويا جدا.
    هذه الدراما مأجل ترجمتها... فهناك فريق يترجمها قلت أن لا أترجمها ولأترجم بدالها دراما أخرى تستحق. ما هو رأيكم؟

    هنا الموضوع

    إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

    من اللذي معنا